تفسير رؤية الفرج في المنام

يختلف معنى وتفسير رؤية الفرج في المنام باختلاف الرؤية والرائي، حيث يتغير معناه للفتاة العزباء وللمرأة المتزوجة والحامل أيضا ، لذلك نوضح خلال هذا الموضوع معاني هذه الرؤية في المنام لأحوال وأوضاع مختلفة مثل لمس الفرج أو ادخال شيء فيه أو الفرج الأبيض .

فرج المرأة في المنام 

كما ذكرنا في البداية أن رؤية الفرج يختلف تفسيرها باختلاف حال الرؤية والنقاط التالية توضح دلالات ومعاني بعض الأحوال الخاصة بها :

تدل رؤية فرج المرأة أو ملامسته في المنام على الفرج في أمور الدنيا، أما من رأى نفسه يعالج فرج امرأته في المنام، فقد يحدث له أمر ما يسبب لديه الشعور بالفرح وذلك إذا كان عاديا .

الفرج في الحلم

لكن إذا كان الفرج صلبا أو معدنا ، فهذا يعني أن الرائي سوف ييأس من الفرج، أما رؤية الفرج من الخلف يشير إلى أن هناك شيء يتعذر على الرائي ولا يأتيه .

تدل رؤية الفرج الكبير في المنام على خسارة أما الفرج الصغير فيعني النصر، وإذا رأى الشخص فرج لفتاة صغيرة، فهذه الرؤية تعني الفرح والسرور في الدنيا .

أما رؤية فرج المرأة في المنام ومحاولة معالجته، لكن يستحيل علاجه، فيدل ذلك على عجز الرائي بعد قوته، كما أن رؤية استحالة علاج فرج الزوجة في المنام يعني استحالة تسلطها على زوجها .

إذا رأى شخص أنه ينظر إلى فرج المرأة نظرة فيها شهوة، فيدل ذلك على أنه يدخل في تجارة مشبوهة أو مكروهة .

تدل رؤية الفرج في المنام على خير يصيبه الرجل من تلك المرأة أو من غيرها، وبشكل عام تعني هذه الرؤية الفرح والسرور ، الزواج للعازب، والسفر أو كشف الأسرار، وربما تعني الخديعة والله أعلم .

اقرأ أيضا : تفسير حلم الدفن في المنام

تفسير رؤية الفرج في المنام للعزباء 

إذا رأت الفتاة العزباء فرجها في المنام ، فهذه إشارة إلى أنها سوف تتزوج إن شاء الله .

أما إذا رأت الفتاة في منامها كأنما فرجها من حديد، فهناك أمرين : إما أنها سوف تتزوج أو أنه تحذير لها من شيء تكرهه قد تقع فيه .

تفسير ادخال شيء في الفرج في المنام 

إذا رأت امرأة متزوجة فرجها في المنام وكأن الماء يدخل فيه ، فيعني ذلك أنها سوف ترزق بمولود أو ابن جديد والله أعلم .

رؤية فرج المرأة في المنام 

رؤية الفرج في المنام بشكل عام تعني زوال الهموم والفرج في الدنيا، وهي زواج للعازب أو سفر لمن يرغب في ذلك، كشف أسرار لمن يسعى لأمر يحيره أو يبدو مبهما بالنسبة له، كما قد يكون عقد شركة أو عمل مشترك .

تشير رؤية عورة المرأة وفرج الفتاة في المنام إلى ذهاب الضيق ومجيء الفرج والرخاء .

رؤية فرجي في المنام 

إذا رأت الفتاة العزباء غير المتزوجة فرجها في منامها ، فيدل ذلك على زواجها، أما إذا رأت فرجها من حديد، فيعني أنها سوف تتزوج ويحدث ما لا تحب أو يقع أمر ما تخافه في حياتها .

إذا رأت المرأة المتزوجة فرجها في المنام وكأنما يدخل فيه ماء ، فسوف ترزق بمولود جديد ، أما إذا رأت أنه من حديد أو صفر ، فهذه الرؤية غير محمودة، فربما تدل على أنها لن تنجب أبدا أو تشير إلى اليأس من حدوث أمر ما تتمناه في الدنيا .

إذا رأت المرأة الحامل فرجها في المنام ، فيدل ذلك على أنها ستنجب مولود ذكر، أما إذا كان فرجها من حديد أو مصفر فقد يعني أنها تخشى من سقوط ابنها من بطنها قبل اكتمال نموه والله أعلم .

اقرأ أيضا : تفسير معنى السجن في المنام

تفسير حلم لمس الفرج 

من يرى في المنام أنه يلمس أو يمسك عورة أو فرج المرأة وشعر بأنه صلب كالحديد، فيدل ذلك على بعض الأمور التي يطلبها الرائي من زوجته ولا تلبيها له .

أما رؤية لمس الفرج في المنام وكان لينا ، فدليل على الفرج الذي سوف يحصل عليه الرائي بإذن الله .

تفسير لمس الفرج في المنام للعزباء 

تدل رؤية لمس الفرج للفتاة العزباء على تحقيق النجاح ونهاية الفشل وزوال الهموم خلال الفترة القادمة ، كما قد تدل على الخطوبة من شاب على خلق والله أعلم .

تفسير حلم الفرج الابيض 

إذا رأى الرجل في منامه فرج أبيض للمرأة دون أن يثيره، فهذا يرمز إلى الفرج القادم والخير الوفير الذي سيغدقه الله عليه . خاصة إذا كان موضوع الحلم أن هذه المرأة جارية تعمل على خدمته.

اقرأ أيضا : تفسير رؤية الرنجة في المنام

Comments are closed.