ايات قرانيه لتنزيل الدوره الشهريه

انحباس الدورة الشهرية قد يأتي بسبب مرض ما تعاني منه المرأة، أو اضطرابات في الهرمونات، أو تأثير لتناول بعض العقاقير، وفي حين عدم وجود سبب طبي لاحتباس الدورة الشهرية لابد من اللجوء إلى القرآن الكريم وقراءة الآيات التي تساعد في الشفاء من هذه الحالة، لأن هناك حالات تكون بسبب المس أو تسلط الجن أو السحر، ولذلك فنحن اليوم نقدم ايات قرانيه لتنزيل الدوره الشهريه .

ايات قرانيه لتنزيل الدوره الشهريه

ايات قرانيه لتنزيل الدوره الشهريه

في القرآن الكريم ايات قرانيه لتنزيل الدورة الشهرية، يمكن قراءتها على ماء نقي أو زيت ويفضل زيت الزيتون، حيث تشرب منه المرأة التي تعاني من احتباس الدورة الشهرية، كما تمسح البطن وموضع الرحم من الماء أو الزيت ثلاث مرات يوميا، وإن واظبت على هذه الطريقة لمدة ثلاثة أيام متتالية سوف تنزل الدورة الشهرية، وهذه الآيات هي:

اقرأ أيضا ايات الحسد والعين مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم

*قال تعالى ” ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ .

تقرأ ثلاث مرات .

* قال تعالى ” فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِر وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاء عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ .

تقرأ سبع مرات .

* قال تعالى ” قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ .

تقرأ مرة واحدة .

* قال تعالى ” قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ .

تقرأ مرة واحدة .

* سورة الزلزلة .

بسم الله الرحمن الرحيم

إِذَا زُلْزِلَتِ الأَرْضُ زِلْزَالَهَا وَأَخْرَجَتِ الأَرْضُ أَثْقَالَهَا وَقَالَ الإِنسَانُ مَا لَهَا يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ

تقرأ سبع مرات .

اقرأ أيضا : ايات ابطال السحر مكتوبة

علاج تأخر الدورة الشهرية بالاعشاب

هناك عدة طرق طبيعية يمكن من خلالها تنزيل الدورة الشهرية بدون أي أضرار، بالأعشاب الطبيعية والتي هي :

شرب الماء

فاإن تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم مهم جدا للوظائف الحيوية بالجسم، ولتنظيم الدورة الدموية، وبالتالي نزول الدورة الشهرية في ميعادها وبدون أي اضطرابات.

الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل أيضا من أهم الأعشاب الطبيعية المعالجة لتأخر الدورة الشهرية، خاصة إن تم خلطه بالقرفة، حيث يعمل هذا المشروب على تنظيم معدل السكر في الدم.

القرفة

فمشروب القرفة مهم جدا للجسم في الفترة ما قبل الدورة الشهرية، حيث تعالج الاضطرابات الهرمونية في هذه الفترة، وتعمل على انقباض الرحم لإخراج كل ما فيه من دم متجمد.

اقرأ أيضا الرقية الشرعية كاملة مكتوبة للشفاء

الكركم

الكركم من الأعشاب الطبيعية المهمة في تحقيق توازن هرمونات الجسم، كما يساعد على تدفق الدورة الشهرية، وبالتالي يحد من احتباسها، ويمكن تناول كوب واحد من مشروب الكركم يوميا، ويمكن اضافة الحليب إليه.

Comments are closed.